×

 

Need Help? Don’t hesitate to check these links

إنشاء وعرض التذاكر

CREATE & VIEW TICKETS

Submit a ticket
to get your
queries resolved

TICKET CENTER

دروس و شروحات

KNOWLEDGEBASE

Get answers instantly by looking
through our
Knowledge-Base

BROWSE NOW

التحدث إلينا مباشرة

SPEAK TO US


8390 757 57 (966+)

CALL NOW

DOWNLOAD OUR APPS

 

تقنية رسم الاسكتش تساعد على اخراج الكثير من الأفكار على الورق بسرعة. فهو يساعد على تشكيل الأفكار الجيدة والقضاء على السيئ منها، كما تساعد علي التفكير بانفتاح دون قيود.

فلا نتفيد بالجودة في هذة المرحلة من اكتشاف الافكار، كما ان تقنية رسم الاسكتش تتيح حرية مناقشة، نقد ومشاركة الافكار بين فريق عمل تقنيتي وعرضها عليك كصاحب العمل التجاري لتكن على معرفة بما يدور في المشروع وتشاركنا الاكتشاف.

احد الاستكشات التي نفذها فريق تقنيتي لسيناريو استخدام تطبيق موبايل

هي مرحلة حساسة في عملية التصميم، تبدأ بتوليد الافكار، البدء بالتصميم التخطيطي، توسيع دائرة الاختيارات.

الحصول علي تصميم المناسب بدلاً من تصحيح التصميم الغير مناسب

الرسم الافكار على اسكتش يساعد علي عدم التسليم بكون الفكرة الاولى التي تاتينا هي الصحيحة، بل تجبر فريق العمل علي الحفر العميق للوصول لافضل الافكار، فبدلاً من العمل علي اول فكرة ترد الي اذهن الفريق، ومحاولة تشكيلها لتكون مناسبة لحل المشكلة، نحفر اعمق لنصل الى التصميم المناسب فعلاً، لا المتصنع.

من تعقيد الافكار الى انقاص السئ منها

عملية التصميم الصحيحة يجب ان توازن بين تعقيد الافكار وانقاصها، حيث تبدا عملية التصميم بتوليد المزيد من الحلول المقترحة – رسم الاسكتش – لاظهار ان هناك فرص للحل، ثم اتخاذ قرار بشأن تلك الافكار التي تستحق المتابعة ومن ثم وضع حلول مناسبة عن طريق التصميم.

في تقنيتي نعتبر ان تقنية الاستكش جزء من خدمة التصميم الجرافيكي للويب وهي الطريق لتوليد حلول افضل من خلال عصف ذههني بصري يشارك فيها كل فريق العمل، بما فيها انت كصاحب عمل تجاري، من اجل الوصول الى افضل فكرة تنفيذية للموقع او المتجر الالكتروني الذي تطلبة.

مؤسسة حامده نمر الحجاجي لتقنية المعلومات ( تقنيتي ) تعمل بسجل تجاري رقم 4031217577 ، وتقوم بتقديم حلول تقنية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعمل في مجالات التصميم والاستضافة والتسويق الإلكتروني وإنشاء وبرمجة نظم شبكات الحاسب الآلي وشبكات الإنترنت، وتوفر برامج وحلول التعاملات الإلكترونية .

TOP