×

بحاجة إلى مساعدة؟ لا تتردد في التحقق من هذه الروابط

إنشاء وعرض التذاكر

إنشاء وعرض التذاكر

تسجيل التذكرة للحصول على الخاص بك الاستفسارات حلها

افتح تذكرة

دروس و شروحات

دروس و شروحات

الحصول على الإجابات على الفور عن طريق النظر خلالنا قاعدة المعرفة

تصفح الآن

التحدث إلينا مباشرة

التحدث إلينا مباشرة

اتصل بنا!
(السعودية): 8390 757 57 (966+)

اتصل الآن





حمل تطبيق تجول مجاناً


الاقوي

نحن نقدم الخدمات لمساعدة عملائنا في أي نوع من ترقية أو نقل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات

الاستشارات

نحن نقدم المشورة خبير لدينا لاحتياجات ومتطلبات تخطيط موارد المؤسسات التجارية المخصصة الخاصة بك.

التنفيذ

من التثبيت إلى التنفيذ ، نقدم خدمات تخطيط موارد المؤسسات الكاملة لشركتك للبدء.

فهم تخطيط موارد المؤسسة ERP

إن تخطيط موارد المؤسسة هو جزء لا يتجزأ من إطار تطوير الأعمال، وعند إدارة أعمالك، أنت بحاجة للتعامل مع الكثير من الأمور مثل إدارة الطلبيات والمخزون والموارد البشرية والاتصالات، والمالية والعلاقات مع العملاء والكثير غيرها، وهذه المهام معقدة ومركبة. إن برمجيات تخطيط الموارد المؤسسة الأساسية تدمج كل هذه المهام في نظام وظيفي واحد وتجعل من السهل عليك ادارة هذه الاعمال والمعلومات.

إن السمة التي تعتبر جزء لا يتجزأ من نظام تخطيط الموارد المؤسسة هي قاعدة البيانات المشتركة التي تسمح بتكامل ودمج المهام المتعددة داخل كل الوحدات الأساسية في إطار تنظيمي. هذا يعني أن البرمجيات تقدم تقارير وحوسبة متزامنة، ومع هذا النظام، يمكنك الحصول على شبكات إنتاج وموارد بشرية معززة ستجعل العمليات والتسجيل أسهل على الجميع، كما أن لوحة التحكم تزودك بفهم سريع للأداء الكلي لأعمالك.

إن استخدام برمجيات تخطيط موارد المؤسسة يمكن أن يقضي على الوقت المهدر وبالتالي يقلل التكلفة، ويزيد نسبة الإنتاج لتحقيق أرباح أعلى.واليوم، أصبح تخطيط الموارد المؤسسية المتطورة أكثر اهمية ولذلك تشمل ذكاء الأعمال إضافة إلى معالجة وظائف المكتب الأمامي مثل التجارة الإلكترونية والتسويق وأتمتة المبيعات.

كما وأن تطويره يحتاج دمج كامل بين الإدارة والتقنية فلا يمكن تطويره بالإعتماد على التقنيين وإنما يتطلب فهم عميق للجانب الإداري وطبيعة العمل

على استعداد لمناقشة مشروعك؟

مسئولي المبيعات

7791600 55 (966+)

دردشة مباشرة

لمناقشة مشروعك

أهمية انظمة ERP

تقليل التكلفة والوقت اللازم في العمليات

سرعة اكتشاف الأخطاء وإصلاحها

سهولة تغيير آلية العمل للشركة وتوسعها بسرعه وتحويرها لدخول أسواق جديده

أخذ قرارات أكثر حكمة بالاعتماد على الأرقام والحسابات

زيادة كفاءة الخدمات والسمعة

في الاضلاع السداسية  نساعدك في تخطيط موارد مؤسستك,  اظغط هنـــا و تواصل معنا اليوم لتحديد موعد للقائك ومساعدتك في تطوير نظام ERP  الخاص بك!

مؤسسة حامده نمر الحجاجي لتقنية المعلومات ( تقنيتي ) تعمل بسجل تجاري رقم 4031217577 ، وتقوم بتقديم حلول تقنية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعمل في مجالات التصميم والاستضافة والتسويق الإلكتروني وإنشاء وبرمجة نظم شبكات الحاسب الآلي وشبكات الإنترنت، وتوفر برامج وحلول التعاملات الإلكترونية .

للاعلى