×

بحاجة إلى مساعدة؟ لا تتردد في التحقق من هذه الروابط

إنشاء وعرض التذاكر

إنشاء وعرض التذاكر

تسجيل التذكرة للحصول على الخاص بك الاستفسارات حلها

افتح تذكرة

دروس و شروحات

دروس و شروحات

الحصول على الإجابات على الفور عن طريق النظر خلالنا قاعدة المعرفة

تصفح الآن

التحدث إلينا مباشرة

التحدث إلينا مباشرة

اتصل بنا!
(السعودية): 8390 757 57 (966+)

اتصل الآن





حمل تطبيق تجول مجاناً


وثيقة مكتوبة لمشروع التصميم الجرافيكي للويب او مشروع تصميم تجربة الاستخدام يصيغها مهندس تجربة الاستخدام في تقنيتي وتركز على النتائج المرجوة من التصميم – وليس العناصر الجمالية.

رسالة التصميم تركز على الاهداف لا الجماليات

رسالة التصميم ينبغي أن تركز في المقام الأول على نتائج وأهداف عملك التجاري والمشروع ككل فلا نحاول ان نتطرق ابداً للتعامل مع التفاصيل الجمالية للتصميم، يتم فيها توضيح ما يحتاجه المشروع لكي يتحقق.

من خلال اسئلة دقيقة ومصاغة بعناية، نصيغ معا ( انت كصاحب عمل تجاري، وفريق تقنيتي) رسالة التصميم التي ترشد عملية تنفيذ المشروع برمتها.

كيف يتم اعداد رسالة التصميم؟

سنطرح عليك عدد من الأسئلة التي سنحاول بها فهم احتياجاتك في الموقع او المتجر الجديد الذي سيتم تنفيذة، إجابتك الدقيقة عن الأسئلة ستساعدنا علي إكتشاف احتياجاتك والتوصل الي حلول بصرية ناجحة للمشاكل التي تواجهها. كما ان رسالة التصميم Design Brief تعتبر جزء مرجعي اساسي لأي نقاش يخص المشروع.

علاقة رسالة التصميم بخطتك التسويقية

استراتيجية التسويق تعتبر مجموعة من القواعد التي توجه أنشطة التسويق لشركتك، وبناء على هذه القواعد، يتم وضع خطة التسويق التنفيذية.

لكي يتم صياغة رسالة التصميم بشكل ناجح يجب ان تكون على علم بخطتك التسويقية. على سبيل المثال، إذا كانت أحد أهداف خطتك التسويقية هو استهداف فئة عمرية محددة (مثلا، المراهقين)، ينبغي ذكر ذلك بوضوح في رسالة التصميم. حيث يستخدم فريق تقنيتي للتصميم هذه المعلومات لاقتراح أفكار التصميم التي تنسجم مع خطتك التسويقية.

مؤسسة حامده نمر الحجاجي لتقنية المعلومات ( تقنيتي ) تعمل بسجل تجاري رقم 4031217577 ، وتقوم بتقديم حلول تقنية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعمل في مجالات التصميم والاستضافة والتسويق الإلكتروني وإنشاء وبرمجة نظم شبكات الحاسب الآلي وشبكات الإنترنت، وتوفر برامج وحلول التعاملات الإلكترونية .

للاعلى