×

بحاجة إلى مساعدة؟ لا تتردد في التحقق من هذه الروابط

إنشاء وعرض التذاكر

إنشاء وعرض التذاكر

تسجيل التذكرة للحصول على الخاص بك الاستفسارات حلها

افتح تذكرة

دروس و شروحات

دروس و شروحات

الحصول على الإجابات على الفور عن طريق النظر خلالنا قاعدة المعرفة

تصفح الآن

التحدث إلينا مباشرة

التحدث إلينا مباشرة

اتصل بنا!
(السعودية): 8390 757 57 (966+)

اتصل الآن





حمل تطبيق تجول مجاناً


يتم كتابة معظم صفحات المواقع الالكترونية على الشبكة العالمية بلغات الكمبيوتر (مثل HTML)، تلك اللغات تسمح لمطوري الويب هيكلة النصوص، إضافة الوسائط المتعددة وتحديد مظهرها، فهذة اللغات هي الوسيط بين لغة الانسان ولغة الآلة.

كما هو الحال في اللغة العربية او الانجليزية، لكل لغة قواعد، نحو، مفردات وبنية محددة للجملة، بالمثل، يفترض كل وثيقة مكتوبة بأي لغة من لغات الكمبيوتر ان تتبع القواعد.

وعلى الرغم من ذلك، فكما ان النصوص المكتوبة باللغات الإنسانية (العربية او الانجليزية) يمكن أن تشمل الأخطاء الإملائية أو النحوية، كذلك مواقع الويب المكتوبة باللغات البرمجية قد تحتوي على بعض الاخطاء النحوية او الاملائية والتي نعتبرها في تقنيتي تضرب جودة الكود.

تقنيتي تطبق معايير صارمة لكي يخرج الكود المكتوب به موقعك او متجرك الالكتروني بجودة أفضل. – هذا مثال لواحدة من قوائم التحقق التي نلتزم بها في التطوير Front-End

لذا في تقنيتي نتبع عملية دقيقة للتحقق من ما إذا كانت صفحات الويب التي ننتجها في موقعك او متجرك الالكتروني تتبع المبادئ الصحيحة لكتابة الكود، ومطابقة معياريتة مع قواعد منظمة W3.org.

هل مطابقة الكود لمعايير W3.org هو صك الجودة الوحيد ؟

صفحة الويب التي تنجح في اختبار التحقق ل W3C لا يعني انها اصبحت صفحة ويب جيدة. وهذا يعني فقط أن أداة (المصادقة validator) وجدت ان صفحة الويب امتثلت بنجاح لمجموعة محددة من القواعد. لا أكثر ولا أقل. هذا أيضا هو السبب الذي يجعلنا في تقنيتي لا نعتبر ان “ختم W3C” هو ختم الجودة الوحيد، فنحن نتبع سلسلة اخرى من المعايير.

مؤسسة حامده نمر الحجاجي لتقنية المعلومات ( تقنيتي ) تعمل بسجل تجاري رقم 4031217577 ، وتقوم بتقديم حلول تقنية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعمل في مجالات التصميم والاستضافة والتسويق الإلكتروني وإنشاء وبرمجة نظم شبكات الحاسب الآلي وشبكات الإنترنت، وتوفر برامج وحلول التعاملات الإلكترونية .

للاعلى